الأربعاء، 16 فبراير 2011

اتبع اسرار الجمال

إستخدمي الكريم أو السائل البراق (اللون الفاتح المضيء) Luminizer ضمن خطة تطوير عملية تقشير البشرة اليومية (كإضافة  الى مستحضر العناية بالبشرة الخاص بك) لإضافة بعض الإشعاع إلى بشرتك. أضيفي السائل البراق الى أطراف عظام الوجنة، لكن احذري من الوصول الى منطقة العين، إذ من الممكن أن تظهر الخطوط الدقيقة لأنه يعمل على إظهارها. ومن ثم أضيفي قليلاً من اللون الفاتح المضيء إلى المنطقة تحت قوس الحاجب والزوايا الداخلية للعينين.
إستخدمي الكحل المقاوم للماء أولاً، ومن ثم استخدمي فرشاة بزاوية لمدّ القليل من ظلال العين التي تكون من لون الكحل ذاته فوق الكحل مباشرة لضمان بقائه مدة أطول، فتحافظين على اللون الأصلي طوال النهار والليل.
النسبة إلى أحمر الشفاه. إبدئي باختيار أحمر الشفاه المضيء إذ يكون لونه طبيعياً أكثر واختاري أحمر الشفاه الذي يمدك باللون اللؤلؤي كلمسة أخيرة. يبدو هذا النوع ناعماً ومصقولاً للغاية. تجنبي الشفاه الداكنة غير اللامعة، من الممكن أن تجعلك تبدين أكبر سناً، كذلك لا تناسب تلك التي تضفي لمسة لماعة عمرك الحالي كإنسانة ناضجة.
ضيئي ابتسامتك: بإمكانك أن تبدي أصغر بعشر سنوات عن طريق تبييض أسنانك. ستمحي هذه العملية الاصفرار الناتج عن لطخ القهوة، الشاي، الكولا، السجائر. إعتمدي على طبيب الأسنان للقيام بهذه العملية (عن طريق الليزر، أو التبييض) أو جرِّبي لصاقات التبييض التي من الممكن استخدامها في المنزل. تعتبر هذه المنتجات أرخص من الذهاب إلى طبيب الأسنان وتكون نتائجها مذهلة للغاية.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق